Wednesday, September 7, 2011

سلسلة مغلقة

هي السلسلة التي أعرفها جيدّا.
أدخل في حالة نفسية سيئة، أفقد الثقة في نفسي وفي قدرتي على إنجاز شي جيّد، أكتب نصوصا من القهر وبدافع التنفيس، تخرج نصوص جميلة، يشيد بها الجميع، أنظر لنفسي بصورة أفضل، أستعيد ثقتي في قدرتي على إنجاز الأشياء، أعترف لنفسي بالموهبة، فأكتب نصوصا مفتعلة، لا تعجب أحدا، فأدخل في حالة نفسية سيئة، وأفقد الثقة في نفسي، و .............. إلخ

المشكلة أنني أعرف هذا. وبالتالي صرت لا أصدق عدم ثقتي في نفسي، ولا أصدق ثقتي في نفسي .. لا أصدق من يتكلم عنّي بإيجابية، ولا أصدق من يتكلم بسلبية.

أنا بالأساس، لا أصدق شيئا على الإطلاق.

5 comments:

  1. احم .. انا في جزئية النصف السعيد من السلسلة حاليا وبدعي ربنا يطول شوية كمان

    ReplyDelete
  2. قل للغياب نقصتني .. وأنا حضرتُ لأكملك.. درويش

    ReplyDelete
  3. انا بالأساس ، لا أصدق شيئا على الاطلاق

    ReplyDelete
  4. انا بالأساس ، لا أصدق شيئا على الاطلاق

    ReplyDelete
  5. ana b2a bad5ol fe hazehi el 7ala el saye2a wlaken la astate3 an aktob nososan ll tanfes..

    ReplyDelete