Sunday, January 15, 2012

سيكون هذا هو الحب

الحب يأتي تدريجيا، ولكنّه يُدرَك دَفْعَة واحدة.

سألقاك كل يوم، دون أن أنتبه أن شيئا ما يحدث. سيصرّح كلانا بالحب، وسنكون سعداء جدّا. وستناديني حبيبتك، وسأستمتع بها. سنجلس لنتفق على مستقبلنا المشترك، وسنشعر بالدفء معًا. وسنحكي طويلا عن أشياء قديمة حدثت، وعن أشياء تحدث، وسنحاول الاقتراب من بعضنا بما يكفي للتماهي. سأحكي عنك لأصدقائي في سعادة بالغة، وسأرقب ردود أفعال الناس على ظهورنا معًا بشغف. وسأفرح كثيرا بيدي الساكنة في راحة يدك وبمكالماتك الصباحية الناعمة. سنلتقي كثيرا ويغيّر كلٌ منّا نمط حياته ليناسب نمط الآخر. سنتبادل الأغاني ونسمعها بإهتمام. سيخفق قلبي في رقّة كلما رأيتك، وستحزن كلما حان موعد رحيلي. سأراك في أحلامي كثيرا، وستنزعج من كوني لا آتيك في أحلامك بنفس القدر. سنتشارك تفاصيل كثيرة وسنضحك كثيرا وسننغرس في حياة بعضٍ بشدّة. سأقول كثيرا أنني أحبك وستقول كثيرا أنّك تفعل ..

ولكن هذا كلّه لن يكون الحُب الواضح.

الحب، ياحبيبي، سيكون ليلة باردة مثل هذه تماما، أجلس فيها وحيدة لما بعد الثالثة فجرا، فيما أعرف أنّك نائم، ثم أضبط نفسي متلبسة بالتفكير فيك بدفء وطيبة وأفكر أنني في هذه اللحظة لا أريد سوى أن أراك ونشاهد فيلما معا ثم ننام. في هذه اللحظة، سأقول لنفسي: أنا أحب هذا الولد. عندها فقط، سأدرك الحُب. عندها فقط سأبتسم وأنا أرى طاقة الحب تملأني تماما.

2 comments:

  1. بجد بجد .. جبارة ..

    جرعة مركزة للغاية من المشاعر ..

    سعيد بالمرور :D :D

    ReplyDelete
  2. عارفة
    مع اول سطر فى التدوينة دى كان فيه ابتسامة على وشى وفضلت تتسع اكتر واكتر واكتر مع كل كلمة زيادة

    ماسكة نفسى بالعافية انى اقول كليشية محفوظ ومعروف جدا
    بس انا سعيدة انى قرأت التدوينة دى

    ReplyDelete